مجموعة zayger تدعوكم لشراء أفضل منتج من العسل.
ملء الاستمارة أدناه لاتصل بك.

شراء عسل التصدير الإيراني الشفاف + السعر

ما قرأته في هذا المقال...

عملية إنتاج العسل النقي في إيرانمناطق إنتاج العسل البكر في إيرانسعر العسل الشفاف المصدر من إيران
عسل التصدير الإيراني الشفاف

يتم إنتاج عسل التصدير الإيراني الشفاف بجهد كبير ونشاط نحل العسل الذي يتمتع بجينات وراثية قوية. تحتوي النباتات الوعائية التي تنمو في مناطق مختلفة من إيران على مواد طبيعية ومعدنية لا تحتوي على أي شوائب.

هناك العديد من المناطق البكر في إيران بعيدة عن متناول الإنسان وأراضي هذه المناطق غنية بالمعادن الضرورية لصحة الإنسان. إن إنتاج العسل باستخدام هذه النباتات له العديد من النتائج الإيجابية، وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من هذه الموارد الطبيعية الفريدة.

الخصائص الفريدة للعسل الإيراني الشفاف حولت هذه الجرعة إلى إكسير مجدد يمنع شيخوخة الخلايا ويلعب دورًا مهمًا في صحتها. يلتزم النحالون الإيرانيون بالمعايير الدولية في عملية إنتاج العسل، ولهذا السبب فإن المنتجات التي ينتجونها تتمتع بجميع الشروط اللازمة للتواجد في الأسواق العالمية.

يتم نقل إنتاج عسل التصدير الإيراني الشفاف إلى خارج الحدود بأكثر الطرق أمانًا حتى يصل منتج العسل إلى العميل بأمان. إن استخدام الآلات ووسائل النقل المتقدمة يجعل من السهل تصدير هذا المنتج ويمكن للتجار القيام بعمليات الشراء والبيع بثقة تامة.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعتزمون تصدير العسل الإيراني إلى الخارج، فيجب أن تضع في اعتبارك أن تحديد السوق المستهدف هو أهم مبدأ في التجارة الخارجية، وإذا تم ذلك بشكل صحيح، فسيتم الحصول على العديد من النتائج الإيجابية.

عسل التصدير الإيراني الشفاف

عسل التصدير الإيراني الشفاف

عملية إنتاج العسل النقي في إيران

يتميز إنتاج العسل في كل منطقة من مناطق إيران بطريقة فريدة، ويختار النحالون النشطون في مناطق مختلفة أفضل طريقة لإنتاج العسل حتى يتمكنوا من إنتاج إنتاج عسل التصدير الإيراني الشفاف.

التدابير المتخذة لإنتاج العسل في إيران هي:

  • اختيار المكان الأفضل: يعد اختيار مكان نقي وغني بتربة خصبة أهم جزء في إنتاج العسل ويتيح لك إنتاج العسل بأفضل جودة. تعتبر المناطق العذراء أو الجبلية وكذلك المناطق الاستوائية في إيران دائماً أفضل الأماكن لجني العسل لأن النباتات التي تنمو في هذه المناطق تحقق أقصى قدر من الكفاءة والفعالية للمستهلك.
  • تجهيز المكان المناسب لتربية النحل: تتوفر خلايا النحل بأحجام وأنواع مختلفة، ولإنتاج عسل عالي الجودة، تحتاج إلى إعداد أفضل مكان لعيش النحل.
  • اختيار النحل بأفضل السلالات: الحصول على نحل بأفضل السلالات يتيح لك الحصول على المزيد من العسل ذو الجودة الأعلى وإنتاج أفضل أنواع العسل لتصديره إلى الدول الأجنبية.
  • جمع العسل القياسي: يجب أن يتم جمع الرحيق وحصاد العسل بعناية شديدة حتى لا يتلف الشمع ويحافظ على الحالة الفيزيائية والنمط الأصلي للعسل.
  • التغليف الآمن: إن وضع العسل في حاويات آمنة وجميلة هو المرحلة الأخيرة من إنتاج العسل.

مرونة العسل المصدر

مرونة العسل المصدر

مناطق إنتاج العسل البكر في إيران

وكما ذكرنا، فإن الأرض البكر ذات النباتات البرية تتمتع بطبيعة مذهلة خلقت الظروف المثالية لجني العسل. ويتم إنتاج إنتاج عسل التصدير الإيراني الشفاف من هذه المناطق ويتم الحصول عليه عن طريق النحل الذي يجلس على الزهور والنباتات الطبيعية.

وتعد المناطق الجنوبية من إيران وكذلك سواحل بحر مازندران أو الجبال في غرب البلاد، وكذلك المناطق المناخية اللطيفة في محافظة فارس، من الأماكن التي تتم فيها تربية النحل في هذه المناطق. يتم حصاد أفضل وأجود أنواع العسل.

النباتات الطبية التي تنمو في محافظة مازندران مناسبة لإنتاج العسل الطبي، والمنتجات التي يتم الحصول عليها من هذه المناطق مطلوبة من قبل المشترين الأجانب.

يعتبر العسل ذو المذاق الخاص والرائحة الفريدة المنتج في المحافظات الجبلية مثل جهارمحال وبختياري خيارا جيدا لوجبة الإفطار أو وجبة خفيفة، كما أن مبيعاته مرتفعة جدا في الأسواق العالمية.

عسل طبيعي من جبال إيران

عسل طبيعي من جبال إيران

سعر العسل الشفاف المصدر من إيران

يتم تحديد سعر إنتاج عسل التصدير الإيراني الشفاف المخصص للتصدير بناءً على عوامل مختلفة، بما في ذلك الامتثال للمعايير في عملية إنتاج المنتج. يجب أن يتم تصنيع المنتجات التي يتم اختيارها للتصدير بعناية فائقة وأن تتبع العديد من القواعد.

ويدرك النحالون الإيرانيون أيضًا هذه المسألة ويعرفون جيدًا أن مراعاة مبادئ قطف العسل يمكن أن يكون لها دور فعال في جودته وزيادة سعر العسل. يعد موسم الحصاد من أهم العوامل التي تحدد سعر العسل، وعادة ما يكون سعر العسل الذي يتم حصاده في الربيع أعلى من أنواع العسل الأخرى.

سبب ارتفاع سعر عسل الربيع هو الخصائص المفيدة لهذا المنتج بالإضافة إلى نقائه. حاليا، تبلغ تكلفة أفضل أنواع العسل التي ينتجها النحالون الإيرانيون حوالي 300 ألف تومان، وهو ما يزيد حسب جودة العسل.

إذا كنت بحاجة إلى الحصول على الأسعار الجديدة والتخطيط المالي قبل الشراء، يمكنك الاتصال بنا عبر أرقام الهواتف المدرجة في الموقع والتحدث مع خبراء المبيعات لدينا.

يمكن لخبرائنا ذوي الخبرة والمهنية أيضًا تزويدك بالمعلومات اللازمة حول كل نوع من أنواع العسل وتقديم معلومات مفيدة حول تركيبته وجودته، بالإضافة إلى مكان حصاده.

این مطلب چه‌ اندازه برایتان مفید بوده است؟

جهت خرید و فروش این محصول می توانید با ما در ارتباط باشید:

مشاور فروش

call icon 09120175480
whatsApp icon کلیک کنید
العربی

عربی

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *