مجموعة zayger تدعوكم لشراء أفضل منتج من العسل.
ملء الاستمارة أدناه لاتصل بك.

سعر عسل جبل شيراز + توزيع المصنع جملة

ما قرأته في هذا المقال...

أصل العسلخصائص العسلعسل جبلي طبيعي
عسل جبل شيراز

يعد عسل جبل شيراز أحد المنتجات الإيرانية المميزة والقيمة والمعروفة في جميع أنحاء العالم.

يتم إنتاج هذا النوع من العسل في مدينة شيراز في محافظة فارس، وتميزه بعض الميزات الفريدة عن باقي أنواع العسل.

عسل ممتاز

عسل ممتاز

أصل العسل

يُستخرج عسل جبل شيراز من أشجار البلوط والأفوكادو واليوسفي وغيرها من النباتات والزهور الجبلية العطرة.

ولهذا العسل قيمة وطعم خاص جداً لأن نحل هذه المنطقة يجمع الزهور العطرة من الأماكن المرتفعة والجبلية. من السمات الجذابة للعسل الجبلي الشيرازي طعمه الحلو والمر، مما يمنحه أداة فريدة لقياس الطعم.

كما ينصح بهذا العسل للأشخاص الذين يبحثون عن حلول طبيعية لتحسين صحتهم بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للميكروبات.

عسل جبل شيراز

عسل جبل شيراز

خصائص العسل

يُعرف عسل جبل شيراز بأنه أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على شباب البشرة ومنع تناقص دفاعات الجسم.

هذه الخصائص الفريدة للعسل الجبلي الشيرازي جعلته يستخدم في مستحضرات التجميل والصناعات الصحية. ولذلك فإن عسل جبل شيراز بتركيبته الفريدة من زهور جبل شيراز ذات الخصائص العلاجية والصحية العديدة يعد خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يبحثون عن منتج طبيعي ونقي ومفيد كتغذية وعلاج مثاليين.

ويحتل عسل جبل شيراز أيضًا مكانة خاصة في ثقافة وعادات الشعب الإيراني. ويستخدم هذا النوع من العسل كرمز للحب والجمال والسلام في الأدب والثقافة الإيرانية. منذ القدم، أضيف العسل إلى روايات وأشعار الأدب الإيراني الشهيرة كرمز للجمال والخير، ويحتل عسل جبل شيراز مكانة خاصة في هذا المجال من الحياة الفنية والثقافية لإيران.

العسل البري

العسل البري

عسل جبلي طبيعي

إضافة إلى ذلك فإن عسل جبل شيراز، باعتباره منتجا مميزا وعالي الجودة، يجذب السياح والزوار إلى مناطق إنتاجه. ويقصد هذه المنطقة السائحون المهتمون بتجربة المذاق والخصائص الخاصة لعسل جبل شيراز، مما يساهم في تعزيز سمعة السياحة النابضة بالحياة والتنمية المحلية.

باعتباره رمزًا قيمًا للطبيعة والثقافة الإيرانية، فقد حظي عسل جبل شيراز، بمذاقه وخصائصه المتعددة وتأثيراته الإيجابية على صحة وجمال الجسم، باهتمام وتقدير أهل هذا البلد.

إن اختيار عسل جبل شيراز باعتباره العسل الوحيد المتميز والفريد من نوعه هو تجربة ممتعة ومفيدة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن مزيج فريد من المتعة والصحة في منتج طبيعي وآمن. ويسمى بالعسل الطبيعي لأن النحل يتغذى على رحيق الأزهار ولا يعطي النحل أي سكر.

ولأن النحل يتغذى على العديد من النباتات، فإنه ينتج أيضًا عسلًا خاصًا يتواجد في طبيعة شيراز والسفوح الجبلية، ويقوم النحل بصنع خلايا النحل الخاصة به، وهو أمر يحظى بشعبية كبيرة بالطبع.

العسل الطبيعي

وغني عن القول أن لشمع النحل البري أيضًا فوائد لا تعد ولا تحصى، ولكن لا ينبغي ابتلاعه بعد مضغه لأنه لا يمكن هضمه عن طريق المعدة. العسل الطبيعي غني بالمعادن التي يحتاجها الجسم ويحتوي أيضًا على أنواع مختلفة من البروتين والفيتامينات والدهون.

وتعود حلاوة العسل إلى وجود سكريات السكروز والجلوكوز والفركتوز التي تساعد على إنتاج الطاقة. وسبب خصائص عسل جبل شيراز هو وجود معادن مختلفة مثل المنغنيز والفوسفور والزنك والكالسيوم في هذا العسل المميز. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود الحديد وفيتامينات ب يمكن أن يعالج فقر الدم لدى بعض الأشخاص.

این مطلب چه‌ اندازه برایتان مفید بوده است؟

جهت خرید و فروش این محصول می توانید با ما در ارتباط باشید:

مشاور فروش

call icon 09120175480
whatsApp icon کلیک کنید