مجموعة zayger تدعوكم لشراء أفضل منتج من العسل.
ملء الاستمارة أدناه لاتصل بك.

شراء عسل الفاكهة الإيراني للتصدير

ما قرأته في هذا المقال...

كيفية إنتاج العسل من الفاكهةأفضل أنواع العسل الإيراني في جنوب البلادسعر عسل الفاكهة للتصدير في إيران
عسل الفاكهة الإيراني للتصدير

لقد خلق عسل الفاكهة الإيراني للتصدير العالمي فرص عمل متنوعة في إيران ويعتبر فكرة جديدة ومبتكرة. يتيح إنتاج العسل من الفواكه للأشخاص الذين يعيشون في البلدان الأجنبية الاستفادة من الفيتامينات والمعادن الموجودة في الفواكه الإيرانية.

وبما أنه يمكن إرسال جميع أنواع الفواكه الإيرانية إلى بلدان أخرى بسرعة، فهي عملية صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً ويجب القيام بها في أقصر وقت ممكن.

كما تعلمون، بالإضافة إلى الطعم اللذيذ واللذيذ، تتمتع الفواكه الإيرانية أيضًا بالعديد من الخصائص، وبما أن مناخ إيران واسع جدًا ومتنوع، فمن الممكن إنتاج أنواع مختلفة من العسل باستخدام أنواع مختلفة من الفواكه.

يتمتع إنتاج عسل الفاكهة في إيران بقدرة عالية ويخلق فرص عمل واسعة، ويعمل العديد من المنتجين في أجزاء مختلفة من البلاد لإنتاج عسل الفاكهة وإرسال منتجاتهم إلى الأسواق العالمية.

يمكن الشعور بالطعم اللطيف للفواكه الإيرانية في عسل هذا البلد ويمكن للمستهلك الاستمتاع بهذا الطعم. إن استخدام النحل للفواكه الطازجة في كل موسم لإنتاج عسل عالي الجودة جعل هذه المنتجات فعالة للغاية من حيث العلاج وتستخدم كمصدر غني للفيتامينات.

إحدى النقاط التي يجب مراعاتها عند تصدير العسل هي تعبئة العسل، فكلما كان جميلاً وقوياً، زاد تحفيز العملاء الأجانب والمحليين على الشراء من إيران.

عسل الفاكهة الإيراني للتصدير

عسل الفاكهة الإيراني للتصدير

كيفية إنتاج العسل من الفاكهة

يتم تحضير عسل الفاكهة الإيراني للتصدير إلى الدول المجاورة وغير المجاورة، ويتم إرسال هذا المنتج بكميات كبيرة من قبل التجار إلى الدول الأجنبية. لا يتم إنتاج عسل الفاكهة مباشرة من الفواكه، لكن النحل يجلس على أزهار هذه النباتات وينتج العسل من الرحيق الذي يتم الحصول عليه.

مراحل إنتاج عسل الفاكهة هي كما يلي:

  • جمع الرحيق: يتم جمع الرحيق من الزهور بواسطة نحل عالي الجودة يمتلك وراثة ممتازة، ويتم هذا العمل بواسطة آلاف النحل وبجهد كبير. بفضل انضباطهم المذهل ونشاطهم الدؤوب، يستطيع النحل جمع أقصى قدر من الرحيق من الزهور.
  • نقل الرحيق إلى الخلية: يتم نقل الرحيق أيضًا إلى الخلية عن طريق نحل العسل، ويمكن لهذه المخلوقات وضع الرحيق الذي تم الحصول عليه في الخلية بانتظام بمساعدة غرائزها.
  • معالجة الرحيق: يقوم النحل أيضاً بعمليات مختلفة على الرحيق ويقوم بتخميره وتحويله إلى عسل عن طريق تجفيف الرطوبة الموجودة في الرحيق.
  • تغطية الرحيق بالشمع: تعتبر عملية تغطية الرحيق بالشمع أهم جزء في عملية إنتاج العسل، والتي تتم بواسطة هذه المخلوقات الصغيرة بدقة ودقة كبيرة.
  • مرور الوقت: بعد عملية المعالجة، مرور الوقت يجعل إنتاج العسل يكتمل ويصبح المنتج جاهزًا للاستخدام.

إنتاج العسل من أزهار الليمون

إنتاج العسل من أزهار الليمون

أفضل أنواع العسل الإيراني في جنوب البلاد

يعتبر جنوب إيران مهد الفواكه النادرة والمهمة ذات الزهور المغذية التي تهيئ الظروف اللازمة لإنتاج عسل الفاكهة. يتمتع عسل الفاكهة الإيراني للتصدير إلى بلدان أخرى، وبما أن تنوع أنواع العسل المنتج في المدن الجنوبية كبير جدًا، فقد بدأ العديد من مربي النحل في إنتاج العسل.

يتم تصدير المنتجات التي ينتجها النحالون إلى دول أجنبية، وبهذه الطريقة ستجلب أرباحًا ضخمة للبلاد. والعسل الذي يتم إنتاجه في المدن الجنوبية ويتغذى النحل على زهور الفواكه الخاصة لإنتاجه، يحظى بشعبية كبيرة وتشتريه الدول المجاورة وغير المجاورة.

ويعتبر عسل التمر وعسل الموالح وعسل الرمان وعسل التفاح من المنتجات التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية ويتم بيعها خلال فترة زمنية قصيرة. المناخ الدافئ في جنوب إيران هو السبب الرئيسي لظهور نباتات وفواكه ذات خصائص خاصة، ولهذا السبب فإن العسل المنتج من زهور هذه النباتات أيضا له نفس الخصائص، وبعبارة أخرى، فإن الناس من يستخدم هذه النباتات .

عسل فاكهي عطري

عسل فاكهي عطري

سعر عسل الفاكهة للتصدير في إيران

عادة ما يكون سعر عسل الفاكهة الإيراني للتصدير أعلى من العسل العادي بسبب خصائصه الفريدة وجودته الجيدة. كما تعلم، فإن اختيار نوع العسل يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعره. تختلف أسعار أنواع العسل المختلفة عن بعضها البعض ويتم إنتاج كل نوع من العسل تحت ظروف معينة.

بعض هذه الظروف كانت صعبة للغاية وبعضها الآخر لم يكن بهذه الصعوبة. وتشمل تكاليف إنتاج كل نوع من هذه الأنواع من العسل أيضًا كميات مختلفة. ولذلك لا يمكن اعتبار سعر ثابت وفريد ​​لجميع أنواع العسل.

ويبلغ سعر أفضل أنواع العسل المنتج في إيران حالياً حوالي 300 ألف تومان وما فوق. بمعنى آخر يمكن القول أن السعر المعروض يرتفع بحسب نوعية العسل. ولمعرفة الأسعار المحدثة يمكنك زيارة الموقع والتواصل مع خبرائنا، وإذا كان لديك أي أسئلة حول نوع العسل وجودته وكيفية إنتاجه اسأل خبرائنا والمتخصصين.

این مطلب چه‌ اندازه برایتان مفید بوده است؟

جهت خرید و فروش این محصول می توانید با ما در ارتباط باشید:

مشاور فروش

call icon 09120175480
whatsApp icon کلیک کنید
العربی

عربی

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *